سيلينيوم ايه سي اى Selenium ACE

كبسولات سيلينيوم أيه سي اي من أفضل المكملات الغذائية التي ينصح بها الكثير من الأطباء وأخصائين الباطنة والتغذية وعيادات الذكورة والخصوبة وغيرها نظرا لتركيبته الفريدة الفعالة التي تتركب من مجموعة مميزة من الفيتامينات الطبيعية وعنصر السيلينوم الرائع الذي يجعل الدواء مضاد أكسدة قوي يحمي الجسم وغيره من الأعضاء الحيوية الهامة من الشوارد الحرة التي تسبب تلف وتدمير الأعصاب وغيرها من الأعضاء بالجسم نتيجة الملوثات البيئية المحيطة بنا.

يتركب الدواء من فيتامين سي وهو من الفيتامينات الذائية في الماء الضروري لجهاز مناعة رائعة بالإضافة إلي فيتاميني ايه وأي وهما من الفيتامينات الذائبة في الدهون التي تلعب دور بارز في اتمام الكثير من العمليات الحيوية بالجسم.

 
 
 
 
 
 
 
 

بطاقة الدواء

الاسمسيلينيوم ايه سي اى Selenium ACE
المادة الفعالةVit. 1500 i.u.+ Vit. E 35 i.u.+ Selenium yeast 65 mcg.
الشكل الدوائي

اقراص 1500i

الشركة المصنعةماجيستيك بوور/جيدكو
 
 
 
 
 
 

دواعي استعمال سيلينيوم ايه سي اى Selenium ACE

  • تستخدم كبسولات سيلينوم ايه سي أي علي مدي واسع كبير بتوصية من عدد كبير من الأطباء كمكل غذائي رائع يوميا فهو مفيد فيما يلي؛
  • يعتبر مصدر تعويضي رائع عن عنصر السلينيوم وفيتامينات ايه وسي وأي التي يحتاجهم الجسم لاتمام الكثير من الوظائف الحيوية فإذا كنت تعاني من نقص أحدهما الدواء كفيل بتعويض ذلك.
  • يستخدم في عيادات الذكورة علي مدي كبير حيث يصفه الطبيب كمكل غذائي للرجل يساعد في زيادة نسبة الخصوبة وزيادة انتاجية عدد الحيويانات المنوية مما يحسن من فرص الإنجاب.
  • يساعد في الحصول علي علي شعر قوي وبشرة أكثر حيوية وأكثر تفتحا ونضارة وشباب مقاومة للتجاعيد وعلامات التمدد والشيخوخة لإحتوائه علي فيتامين هاء وفيتامين سي.
  • يعتبر من من مضادات الأكسدة الرائعة لاحتوائه علي فيتامين ألف يحميزالجسم من السرطانات والأورام الخبيثة المحيطة بنا في كل مكان حتي الأكل.

جرعة وطريقة استخدام سيلينيوم ايه سي اى Selenium ACE

  • تعتمد جرعة كبسولات سيلينيوم ايه سي أي علي مدي حالتك الصحية والفائدة المرجوة منه كمكل غذائي لكن بصفة عامة يتم وصفه كالأتي؛
  • كبسولة واحدة فقط يوميا بعد تناول الغذاء أو العشاء.
  • يتم ابتلاع الكبسولة دون مضغها أو استخلابها أو فتح مكوناتها بكمية كبيرة من الماء.
  • لا تتناول الدواء لفترة زمنية طويلة من تلقاء نفسك بدون علم الطبيب المتابع حتي لا ينعكس الأمر عليك بالسوء ويسبب لك الكثير من المشاكل الصحية.

 

تنبيهيفضل أن يتم تحديد الجرعة الدوائية من جهة الطبيب المختص.

موانع استخدام سيلينيوم ايه سي اى Selenium ACE

  1.  لا تستخدم كبسولات سيلينيوم ايه سي اي في حالة كنت تعاني من الحساسية المفرطة اتجاه أحد مكونات الدواء حتي لا تعرض نفسك لمخاطر صحية جسيمة.
  2. لا تستخدم كبسولات سيلينيوم ايه سي أي في حالة تاريخ صلاحيتها المدون علي العلبة خارجيا تم انتهائه أو لا حظت أي تغير فيزيائي في شكل الكبسولات لأنها قد تكون تعرضت للفساد نتيحة سوء التخزين مما يضر بصحتك.
  3. لا تستخدم الكبسولات لفترة زمنية كبيرة دون داعي حتي لا تتراكم الفيتامينات الذائبة في الدهون في الجسم وتسبب لك نوع من أنواع التسمم.
  4. لا تستخدم الدواء مع أي مكمل غذائي أخر يتركب من فيتامينات ألف أو هاء لأن تراكم هذه الفيتامينات بالجسم خطير جدا فيجب توخي كامل حذرك.

الآثار الجانبية لـسيلينيوم ايه سي اى Selenium ACE

  1. قد تتعرض للحساسية المفرطة اتجاه مكونات الدواء والتي تظهر علي شكل حكة وهرش وطفح جلدي والتهابات وتورمات مختلفة بالجسم فاحذر عند تعرضك لذلك وتوقف عن تناول الدواء.
  2. ألم شديد بالمعدة ورغبة ملحة في القئ والغثيان نتيجة عدم تقبل المعدة لطبيعة الدواء.
  3. صداع بالرأس واضطربات في دقات القلب ومشاكل بالضغط.

استخدامات دواء سيلينيوم ايه سي أي خلال فترتي الحمل والرضاعة الطبيعية؛
لا تستخدم الدواء خلال هاتين الفترتين واتبع تعليمات طبيبك الخاص لأن الدواؤ قد يتم افرازه في اللبن ويصل لرضيعك وقد يعبر المشيمة حتي يصل إلي جنينك فتوخي الحذر الشديد.

 

أسئلة & أجوبة

سعر سيلينيوم ايه سي اى Selenium ACE

سعر المنتج في جمهورية مصر العربية

  • سيلينيوم اقراص 1500i بسعر 47 جنيه مصري

سعر المنتج في المملكة العربية السعودية

  • سيلينيوم اقراص 1500i بسعر 21 ريال سعودي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى