مقالات دعائية

أفضل منتجات أي هيرب للأطفال

سواء كنت تعتمد في تغذية طفلك على طريقتك الخاصة أو كنت تتبع توصيات الطبيب، يمكن أن تمنحك الفيتامينات المتعددة للأطفال صحة أفضل مع العلم أن طفلك يحصل على العناصر الغذائية التي يحتاجها. تحتوي الفيتامينات المتعددة للبالغين على الكثير من بعض الفيتامينات ونسب متفاوتة من المعادن، أما الأطفال فيكون لديهم احتياجات غذائية فريدة تلبيها التركيبات الخاصة بالأطفال. إنها طريقة غير مكلفة للبقاء على طفلك بصحة جيدة. لا تحتوي تركيبات اليوم على العناصر الغذائية الصحيحة فحسب، بل إنها مصممة أيضا لجذب الأطفال لتناول الطعام مما لها من كفاءة على فتح الشهية.

في طريقنا للحصول على أفضل منتجات أي هيرب للأطفال، قمنا بمراجعة العشرات من الفيتامينات المتعددة للأطفال للعثور على الأفضل حتى يكون سندا لنظام طفلك الغذائي. تضمن بحثنا إلقاء نظرة فاحصة على الفيتامينات المضمنة ومصدرها والنكهة وخيارات الجرعات. عدد الخيارات مذهل والخيارات مستمرة في النمو، وبغض النظر عن اختياراتك الغذائية، هناك فيتامينات متعددة للأطفال متوفرة بكافة الأشكال والأسعار.واذا كان هذا طلبك الاول من اي هيرب فاغتنم الفرصة واحصل على كود خصم ايهيرب للعملاء الجدد من خلال هذا الرابط.

أقراص قابلة للمضغ من كالتشرال كيدز للأطفال Culturelle, Kids, Probiotic + Fiber, Regularity, 1+ Year

توفر الأقراص القابلة للمضغ المحملة بالفيتامينات المتعددة الكاملة من كالتشرال كيدز بديلا رائعا لكل الفيتامينات والمعادن الأساسية. لكن هذه ليست مجرد فيتامينات متعددة، كما أنها تحتوي على مجموعة من البروبيوتيك الجيدة للهضم. إذا كنت قد أكلت الزبادي، فأنت على دراية بالبروبيوتيك. تساعد هذه البكتيريا الحية على الهضم وقد تم اعتماد البروبيوتيك من قبل إدارة الغذاء والدواء، ولكن لا يزال يتعين عليك التحدث إلى طبيب طفلك قبل البدء في تناولها.

بغض النظر عن البروبيوتيك، ابتكرت الشركة تركيبة رائعة متعددة الفيتامينات منخفضة السكر رائع، وهو أمر لا يستطيع كثير من المنافسين عمله. للتوضيح، يقول الملصق إنه خالي من السكر، وهذا صحيح من الناحية الطبية، ولكن قد تفاجأ برؤية أنه يحتوي على أقل من جرام واحد من السكر. هذه كمية صغيرة بما يكفي بحيث يمكن الإعلان قانونا عن هذه الفيتامينات على أنها خالية من السكر. بالنظر إلى أن معظم الفيتامينات المتعددة للأطفال تحتوي على جرامين إلى خمسة جرامات من السكر، فلا تزال هذه الكمية صغيرة للغاية.

نكهة الفاكهة الطازجة سوف يحبها معظم الأطفال. كما أنها خالية من الغلوتين وخالية من منتجات الألبان وغير معدلة وراثيا وهي نباتية بالكامل. القاعدة الوحيدة التي لم يتم تغطيتها هي مسببات الحساسية، ولكن بالنسبة لمعظم الأطفال، لم يتم التبليغ عن أي حالات حساسية. يعتبر هذا المنتج من أفضل منتجات أي هيرب للأطفال في الصورة القابلة للمضغ. 

المميزات

  • نسب السكر منخفضة للغاية
  • لا يحتوي على الغلوتين ومنتجات الألبان 
  • غير معدل وراثيا
  • نباتي بشكل كامل
  • مذاق جيد
  • يحتوي على بروبيوتيك

Culturelle‏, للأطفال، بروبيوتك + ألياف، للتبرز، لعمر عام فأكبر، 24 كيس أحادي الجرعة

علكة فيتامينات سمارتي بانتس للأطفال بالألياف الطبيعية SmartyPants, Kid Formula and Fiber

سمارتي بانتس يعتر اسم يجب النظر إليه في عالم الفيتامينات والمكملات الغذائية. هذه التركيبة الجيدة الخاصة بالأطفال توفر مجموعة من الفيتامينات في جرعات يومية موصى بها. لديهم أيضا بعض الإضافات التي تجعلهم مفضلين لدى الأطفال الذين يعانون من مشاكل حسية وسلوكية. تبقى هذه التركيبة في مقدمة قائمة الفيتامينات التي يفضلها الأطفال وتحافظ على تحسينها لاستيعاب الفهم المتزايد لما وكيف يمتص الأطفال الفيتامينات بشكل أفضل.

هناك شيء يمكن قوله عن الفيتامينات المتعددة التي تأتي من شركة لها تاريخ طويل من المكونات عالية الجودة. في عام 2016، طورت إدارة الغذاء والدواء متطلبات جديدة تتطلب الكشف عن المكونات الغذائية مثل الأعشاب والنباتات بالإضافة إلى القياسات المحدثة والكشف عن الفيتامينات وكذلك البوتاسيوم في أي منتج للأطفال. كما تطلب تغيير النسبة المئوية للقيمة اليومية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من سنة إلى ثلاث سنوات. طبقا لهذه التغييرات، قامت الشركة بالفعل بتحديث تركيبة الفيتامينات والعلامات الخاصة بها لتعكس التغييرات والمتطلبات الإضافية.

هذه التركيبة متعددة الفيتامينات للأطفال من سن الرابعة فما فوق. هي تركيبة غير معدلة وراثيا وخالية من مسببات الحساسية الشائعة والغلوتين ولا يوجد بها ألوان ونكهات صناعية. ومع ذلك، فهي تحتوي على مزيج رائع من أوميجا 3 التي تأتي من الأسماك البرية والفيتامينات التي قد يفتقر إليها الأطفال مثل فيتامين د 3 – ب 12 – ك – ج – أ. تتبع جرعته العالية من فيتامين ج توصيات إدارة الغذاء والدواء وتوفر مناعة وكذلك تعزيز النظام من خلال تعزيز إصلاح تلف الخلايا اليومي.

أخيرا، يجب أن نذكر المذاق الذي لا يمكن فصله عن محتوى السكر في هذه الحالة. نعتقد أنه من المهم الإشارة إلى أن جرعة كاملة عبارة عن أربعة علكات تحتوي على 5 جرامات من السكر. يحب معظم الأطفال الطعم، لكن هذا مرتفع إلى حد ما بالنسبة للفيتامينات المتعددة. يوجد السكر في جزء كبير منه لمقاومة الملمس والمذاق الذي يأتي من قائمة طويلة من المكونات الصحية، وخاصة الزيوت التي أساسها الأسماك. بشكل عام، هذه فيتامينات متعددة رائعة تغطي القواعد المهمة بالعناصر الغذائية الحيوية ولكنها تأتي بسعر معقول.

المميزات

  • مركب غير معدل وراثيا 
  • خالي من مسببات الحساسية 
  • خالي من مشتقات الحليب والبيض والفول السوداني والمكسرات 
  • خالي من الغلوتين
  • ألوان ونكهات طبيعية
  • مخصص للأطفال بعمر 4 سنوات وما فوق
  • مدعم بمستخلصات أوميجا 3
  • مدعم بالأحماض الدهنية الأساسية

SmartyPants‏, تركيبة للأطفال مع الألياف، بنكهة الفراولة والموز والبرتقال والليمون، 120 علكة

أقراص للمضغ من جاردن أوف لايف للأطفال Garden of Life, Vitamin Code, Kids, Chewable Whole Food Multivitamin for Kids

ابتكرت العلامة التجارية جاردن أوف لايف تركيبة رائعة مع مجموعة كاملة من الفيتامينات اليومية للأطفال. إنها تركيبة منخفضة السكر، وهو ما يحبه الآباء، ولكنه غني بالنكهة والمرح بأشكال مميزة يحبها الأطفال. أدت المخاوف المتزايدة بشأن تعريض الأطفال للمواد الكيميائية والمكونات الصناعية إلى تطوير تركيبات متعددة الفيتامينات التي تتخطى المكونات الصناعية لصالح المصادر الطبيعية بالكامل للفيتامينات والمعادن الأساسية.

الأطفال من سن سنتين فما فوق آمنون لاستخدام هذه الفيتامينات. نحن نحب أن تتضمن الملصقات النسبة المئوية للقيمة اليومية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين وأربعة أعوام وأولئك الأربعة أعوام وما فوق. يمنحك ذلك فكرة جيدة عما تحصل عليه وأين قد تحتاج إلى استكمال نظام أطفالك الغذائي بالطعام الذي يأكلونه. ضع في اعتبارك أن الأطفال الأكبر سنا سيحتاجون إلى الحصول على المزيد من الفيتامينات والمعادن من خلال طعامهم لأن الجرعات أقل لاستيعاب الأطفال الصغار.

تحتوي هذه التركيبة متعددة الفيتامينات على فيتامين أ، ج، د، وحمض الفوليك. نحب أنه يحتوي على فيتامينات مهمة ولكنه لا يحتوي على الكثير من السكر مثل بعض المنافسين. مثل العديد من الفيتامينات المتعددة للأطفال، لا يحتوي على الحديد أو الكالسيوم لمجرد أن معظم الأطفال يحصلون على ما يكفي من الاثنين في نظامهم الغذائي. خلاصة القول هي أن تركيبة جاردن أوف لايف تتمسك بالأساسيات وتعمل للأطفال في نطاق عمرى كبير.

المميزات

  • خالي من مسببات الحساسية والغلوتين ومنتجات الألبان
  • غير معدل وراثيا
  • أشكال وألوان جذابة للأطفال
  • بدون ألوان صناعية أو نكهات صناعية أو مواد تحلية

Garden of Life‏, Vitamin Code، للأطفال، فيتامينات متعددة من الأغذية الكاملة قابلة للمضغ، نكهة التوت والكرز، 30 قطعة قابلة للمضغ على شكل دب

 

علكة لو إل كريتير متعددة الفيتامينات  L’il Critters, Gummy Vites Complete Multivitamin

علكة لو إل كريتير من فيتافوجن له شكل دب ممتع مع ألوان زاهية تجذب الأطفال. وبشكل عام، يتم مراجعات علامات جيدة على النكهة، والتي لا يمكن قولها عن جميع فيتامينات الأطفال. بالطبع، سيكون هناك دائما استثناء، ولكن بشكل عام حتى الأطفال الذين يصعب إرضائهم يحبون هذه الفيتامينات المميزة. تعتبر هذه التركيبة من أفضل منتجات أي هيرب للأطفال. 

الذي يهتم به الآباء بكمية الفيتامينات والمعادن المهمة مثل فيتامين أ، ب، د، هـ. لديهم أيضا جرعة جيدة من الفولات، والتي تساعد في انقسام الخلايا، والتي يحتاجها الأطفال في النمو والتطور الصحي. كل ذلك يأتي بدون شراب الذرة عالي الفركتوز، والأصباغ الصناعية، بما في ذلك الغلوتين وهي تركيبة منخفضة نسبيا في السكر.

إنها تركيبة آمنة للأطفال من سن عامين فما فوق، على الرغم من اختلاف الجرعة باختلاف عمر الطفل. هنا يأتي دور الملصق. للوهلة الأولى، قد يبدو الأمر صعبا، لكنه في الواقع يحتوي على ما تحتاج إلى معرفته بالضبط. يحتوي على جرعة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين وثلاث سنوات وعمود منفصل للأعمار من أربعة أعوام فما فوق. يتضمن أيضا معلومات مختلفة بناء على النظام الغذائي الذي يحتوي على 1000 سعر أو 2000 سعر حراري. ومع ذلك، تتيح لك هذه المعلومات معرفة كيفية تعديل النظام الغذائي لطفلك مع تقدمه في السن.

المميزات

  • خالي من الغلوتين وشراب الذرة عالي الفركتوز والألوان الصناعية
  • محتوى فيتامينات متكامل 
  • أشكال مثيرة
  • مذاق جيد
  • سعر منخفض

L'il Critters‏, Gummy Vites، فيتامينات متعددة يومية، 190 علكة

قطرات تشايلد لايف من شركة إتشيناسيا ChildLife, Essentials, Echinacea, Natural Orange Flavor

تركيبة الفيتامينات مع الحديد من شركة إتشيناسيا تستهدف الاحتياجات الفريدة للأطفال الصغار. هذه تركيبة سائلة يسهل ابتلاعها على الرضع والأطفال الصغار. يحتاج الرضع والأطفال الصغار إلى نفس الفيتامينات والمعادن مثل البالغين والأطفال الأكبر سنا وليس في نفس الجرعات. 

من الأسهل كثيرا على هؤلاء الأطفال، الذين يعانون من انخفاض أوزان أجسامهم، تناول جرعة زائدة من الفيتامينات المتعددة المصممة لهم تحديدا. يحتوي هذا المركب على الفيتامينات الرئيسية أ- د 3 – ب 6 – ب 12 – ك. يحتوي أيضا على الثيامين لمساعدة الجسم على تكسير الطعام والريبوفلافين للمساعدة في بناء خلايا الدم الحمراء الصحية.

حقيقة أن هذه التركيبة تحتوي على جرعات مخصصة للأطفال دون سن الرابعة تميزها عن معظم الفيتامينات المتعددة للأطفال في السوق. ومع ذلك، فإنه يحتوي أيضا على مكمل الحديد، وهو ما لا يحتوي عليه العديد من الفيتامينات المتعددة للأطفال. 

بشكل عام، يحصل الرضع على الحديد من خلال لبن الأم والأطعمة المدعمة بالحديد بمجرد أن يبدؤا في تناول الأطعمة الصلبة. تحدث إلى طبيب طفلك لتحديد ما إذا كان سيستفيد من مكمل الحديد. إذا كان طفلك يعاني من قيود غذائية، أو حالة طبية تحد من امتصاصه للحديد، أو إذا كان يأكل الطعام بشكل كامل ولا يحصل على ما يكفي من الحديد، فقد يكون هذا هو مزيج الفيتامينات المثالي له.

المميزات

  • تركيبة سائلة مع قطارة
  • مدعمة بمكملات الحديد
  • لا يحتوي على سكر أو كحول أو ألوان أو لاكتوز أو جلوتين أو مسببات الحساسية
  • منتج نباتي معتمد

ChildLife‏, الزيوت العطرية، القنفذية، نكهة البرتقال الطبيعية، 1 أونصة سائلة (30 مل)

كبسولات جل نوردك ناتشرال للأطفال Nordic Naturals, Daily Omega Kids

تجعل مكملات أوميجا كيدز اليومية من نورديك ناتشورال دعم احتياجات أطفالك الصحية والغذائية أمرا سهلا. أوميجا 3 مصدر مهم للأحماض الدهنية الأساسية. بينما يمكن العثور على الأحماض الدهنية بشكل طبيعي في بعض الأطعمة، فإن العديد من الأطفال غير قادرين على تلبية احتياجاتهم الغذائية اليومية من خلال النظام الغذائي وحده. 

تأتي كل جرعة من مكمل نورديك بنكهة الفراولة اللذيذة التي سيحبها أطفالك. تحتوي كل وجبة لذيذة على جرعة صحية من أوميجا 3 في شكل ثلاثي الجليسريد، مشتق من زيت السمك الطبيعي. أوميجا 3 مليء بالفوائد للصحة الجسدية والعقلية للأطفال. ثبت أن الجرعات المنتظمة من أوميجا 3 تعزز صحة الدماغ، وتحسن البصر، وتقلل من أعراض اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، وتزيد من وظائف القلب والأوعية الدموية، وتحارب الالتهاب، بل وقد تحسن صحة العظام والمفاصل. 

مع الفوائد العديدة التي لا يمكن حصرها، فإن أوميجا 3 مليئة حقا بدعم الأطفال. يتكون هذا المكمل القوي من مكونات طبيعية، وخالي من استخدام المواد الحافظة والألوان الصناعية. لا تحتوي كل كبسولة جل على منتجات الألبان أو الغلوتين، مما يجعلها خيارا آمنا مع العديد من القيود الغذائية. فقط كبسولة واحدة في اليوم هي كل ما يحتاجه أطفالك لتلبية احتياجاتهم اليومية من الأحماض الدهنية.

تلقي جرعتك اليومية الموصي بها من أوميجا 3 أمر بالغ الأهمية للصحة العامة، ولكن لسوء الحظ، لا يأكل العديد من الأطفال بانتظام الأطعمة التي توجد فيها بشكل طبيعي. إن تزويد أطفالك بمكملات أوميجا 3 سيدعم صحتهم بأكثر من طريقة. تلعب مكملات أوميجا 3 دورا في تحسين صحة الدماغ ونظام القلب والأوعية الدموية والعينين والجلد والعظام. كل جرعة يومية من نورديك مليئة بقوة بالأحماض الدهنية الكافية لتلبية احتياجات طفلك الغذائية. يعتبر من أفضل منتجات أي هيرب للأطفال التي تحتوي على أوميجا 3 والأحماض الدهنية. 

المميزات

  • كبسولات جل سهلة البلع
  • مدعمة بقوة أوميجا 3 
  • تحسن صحة ووظائف المخ
  • تقوي العظام والعضلات
  • لا تحتوي على مركبات كيميائية 
  • لا تحتوي على ألوان ونكهات صناعية
  • لا يوجد بها أي مركبات تسبب الحساسية

Nordic Naturals‏, Daily Omega Kids, Natural Fruit Flavor, 500 mg, 30 Chewable كبسولات هلامية لينة

حبوب مضغ نيتشر بلس من شركة سورس أو لايف للأطفال Nature’s Plus, Source of Life, Animal Parade, Vitamin C, Natural Orange Juice Flavor

أقراص نيتشر بلس سورس أوف لايف القابلة للمضغ للأطفال تحتوي على فيتامين سي لبناء أجسام صحية وابتسامة صحية. هي تركيبة خالية من السكر مع تركيبة فيتامين سي اللذيذة بنكهة عصير البرتقال والمضغ المصنوعة من مركزات الطعام الكامل.

 هذه التركيبة هي مزيج خاص من فيتامين سي للأطفال مستخرج من الحمضيات، إلى جانب مستخلصات بذور العنب والتوت ومركزات المانجو والبابايا. تأكد الشركة على تضمين فيتامين سي الخالي من السكر كجزء من الروتين الصحي اليومي لأطفالك. الفيتامين لذيذ جدا وبمجرد أن يجرب الأطفال نكهة عصير البرتقال المنعشة اللذيذة، سيطلبون ذلك كل يوم.

مركب طبيعي موجود في التوت والخضروات والفطر، وقد ثبت أن إكسيليتول له خصائص وقائية من التسوس وفقا لجمعية طب الأسنان. أظهرت الأبحاث الإضافية قدرة الزيليتول على تقليل بكتيريا الفم. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي إكسيليتول على سعرات حرارية أقل بنسبة 40٪ من السكر ويتم امتصاصه بشكل أبطأ، مما يساعد على دعم استقرار سكر الدم. 

على عكس المحليات الصناعية المثيرة للجدل، فإن الإكسيليتول الطبيعي آمن للأطفال، بدون مواد ضارة. تقدم الشركة مركب أحاسيس طعم لا تقاوم لأطفالك وراحة البال بالنسبة لك وتقدم دعما غذائيا عالي الجودة لنمو الأطفال الصحي. 

المميزات

  • منتج عالي الجودة بتركيبة فيتامين سي 
  • مجموعة مميزة من الفيتامينات والمعادن
  • تركيبة منخفضة السكر
  • لا تحتوي على الغلوتين
  • لا تحتوي على ألوان صناعية

Nature's Plus‏, Source of Life، Animal Parade، فيتامين جـ، نكهة عصير البرتقال الطبيعي، 90 قرص علي شكل حيوانات

 

كيف تشتري منتجات أي هيرب للأطفال  بأفضل سعر ؟

الطريقة الأولي:  دائما ما يقدم متجر اي هيرب التخفيضات والعروض كل ما عليك هو متابعة احدث العروض من الموقع الرسمي وستجد العرض المثالي الذي يناسبك .

الطريقة الثانية:  يمكنك التوجه الى موقع كوبونزل  وهو احد رواد مواقع التوفير في الشرق الاوسط وبعد ذلك اختر متجر اي هيرب وستجد عشرات العروض واكواد الخصم باننتظارك.

 

3lagak

نشارك معك معلومات طبية موثوقة من أطباء ومتخصصين في مجال الصحة العامة، هدفنا الأساسي مساعدتك لعيش حياة بصحة أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى